لا يوجد منتجات فى سلة التسوق
بحث
الصفحة الشخصية
(0)
التصفية

سياسة الاسترجاع

سياسة الإرجاع والإلغاء في جفتات.

سياسة الإرجاع المالي:

نسعى جاهدين في جفتات لتحضير طلباتكم كما هي في صور الموقع.

توقيعكم لاستمارة الاستلام يعني قبولكم بحالة الأصناف التي تم توصيلها.

ولكن في حالة كون الأصناف على غير المواصفات المطلوبة ، أو وصول البضاعة تالفة ، يمكنكم تقديم شكوى مباشرة مع إرسال صورة للبضاعة برقم الطلب لمعرفة حجم المشكلة على إيميل : 

[email protected] 

أو إرسال التفاصيل مع الصور إلى واتساب رقم 0504969525 

وسوف نقوم بالتواصل معكم لاستبدال الصنف الخطأ أو التالف بدون تكلفة إضافية.

الأصناف القابلة للعطب السريع مثل الورود والشوكولاته غير قابلة للاستبدال لأنها تجهز فقط عند الطلب وتعمل جفتات على توصيلها بأقرب وقت ، وفي أفضل حال.

ولكن في حالة وصول أي من هذه الأصناف تالفة ، فيرجى إبلاغنا خلال ساعة من وصولها حسب الطريقة المبينة أعلاه ، لنعمل على استبدالها بأسرع ما يمكن بدون تكلفة إضافية.

إذا كانت بعض الأصناف سيتم إرجاعها بسبب تلفها وعدم جدوى استخدامها مثل الاكسسوارات ، فإنه سيتم معاينتها من قبل جفتات لقبول إعادة سعرها للزبون ، وعندها ستتم إعادة المبلغ المدفوع بعد الموافقة خلال مدة أسبوعين بنفس طريقة الدفع.

سياسة إلغاء الطلبات:

يمكنكم إلغاء أي طلب طالما لم يتم استلامه من المورد عن طريق شركة التوصيل ، وذلك بإرسال إيميل إلى 

[email protected] مع ذكر رقم الطلب.

لن يتم تحصيل أي مبلغ منكم عن الطلبات التي يتم إلغاؤها قبل استلامها من المورد.

سيتم إبلاغكم عن طريق الإيميل أن عملية إلغاء الطلب قد تمت بنجاح ، وسيتم إعادة المبلغ الذي تم تحصيله بنفس طريقة الدفع (بطاقة ائتمان أو تحويل بنكيخلال أسبوعين من تاريخ الإلغاء

في حال لم يتم الإلغاء قبل تسليم المورد للطلبية ، فإن المبلغ سيكون مستحقاً بالإضافة إلى سعر التوصيل .

بيان التوصيل :

  • عادة نقوم بتوصيل في اليوم التالي ، ولكن التوصيل في أيام الجمعة والإجازات الرسمية يخضع لتكلفة إضافية ستكون مبينة بشكل واضح قبل إتمام عملية الشراء.
  • في المناسبات العامة والوطنية ، يرجى إتمام طلباتكم قبل المناسبة بوقت كافٍ لنتمكن من توصيلها في الوقت المناسب حيث أن شركة التوصيل قد تتوقف عن العمل لعدة أيام خلال بعض هذه المناسبات.
  • نحن نبذل جهدنا لتوصيل طلباتكم بأسرع وقت ممكن ، ولكن في بعض الحالات القليلة قد يحدث بعض التأخير بسبب ظروف الازدحام المروري ، أو لبعد أماكن التوصيل حيث يكون ذلك خارجاً عن إرادتنا
  • عنوان التوصيل غير قابل للتغيير متى ما تم تجهيز الطلب للتوصيل.
  • لكون الورود سريعة العطب ، فإننا نقوم بمحاولة توصيلها مرة واحدة فقط.
  • الصور المعروضة لغرض التوضيح ، إلا أننا نبذل جهدنا لتكون الأصناف التي يتم بيعها موافقة للسور المعروضة قدر الإمكان.
  • نحن لا نقوم بذلك عادة ، ولكن في بعض الحالات النادرة جداً، قد نقوم بتغيير بعض الباقات لعدم توفرها أو انتهاء موسمها ، إلا أن الباقة النهائية ستكون مشابهة للطلب الأصلي ، وبنفس القيمة الشرائية.
  • توفير رقم هاتف متحرك ضروري جداً حتى نستطيع توصيل الطلبية في وقتها.
  • في حالة التوصيل إلى المكاتب ، إذا كان المستلم مشغولاً أو غير متواجد ، قد نقوم بترك الطلبية في الاستقبال إذا كانت هناك ملاحظة بذلك عند إجراء الطلب.
  • في حالة التوصيل إلى فندق ، فإننا نطلب رقم الغرفة أو اسم الشخص الذي تم حجز الغرفة باسمه حتى نستطيع توصيل الطلبية بسهولة عن طريق استقبال الفندق.